نظم مركز تمكين شباب الهملة يوم أمس الأحد وبالتعاون مع مركز مسار للتدريب والتطوير ورشة تفاعلية افتراضية خاصة بالنساء بعنوان "ماذا سيحدث عندما يصبح ابني قائد؟ " من تقديم الاستاذة زينب الهاشمي- مدربة وأخصائية معتمدة في التعليم الذكي.

تطرقت المدربة في الورشة لعدة محاور من ضمنها دور الأم في تعليم الطفل "لغة القيادة" كلغة أساسية للتواصل بينهما وغرس عادات هذه اللغة ومبادئها السبع فيه منذ الصغر. كما تم عرض أهمية القيادة لدى الأطفال وانعكاسها على جو واستقرار الأسرة.

وفي الختام تلقت بتول السيد أسئلة الحاضرات واستفساراتهن حول الموضوع حيث أبدين تفاعلهن و إعجابهن بطريقة شرح المبادئ السبع بشكل مبسط مما يسهل على الطفل تقبلهم واستيعابهم.



وقد هنأت رئيسة المركز بتول السيد الحاضرات وجميع الأمهات بيومهن وأكدت على أهمية حضورالنساء مثل هذه الورش لبناء جيل من القادة الناجحين و القادرين على تحقيق المعجزات. وقد صرحت السيد بأن المركز سوف يواصل تقديم هذه الورش التدريبية الإفتراضية طيلة العام والتسجيل مفتوح للجميع مجاناً. كما شكرت مركز مسار للتدريب ووزارتي العمل والتنمية الإجتماعية وشؤون الشباب والرياضية لدعمهم المتواصل للمراكز الإجتماعية والشبابية في ظل الظروف الصحية الراهنة. صرح بذلك السيد عيسى الوداعي أمين سرمركز تمكين شباب الهملة.