نظمت "فين مارك كومينيكيشنس"، الشركة الرائدة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، المنافسة الافتراضية الثانية للإعلاميين تحت شعار "تحدي الإعلام"، والتي أقامتها للعام الثاني على التوالي خلال شهر رمضان المبارك واحتفاءً باليوم العالمي لحرية الصحافة الموافق للثالث من مايو من كل عام.

وشارك في المنافسة، التي قدمتها الإعلامية سوسن فريدون، 15 إعلامياً من البحرين بالإضافة إلى مشارك من الإمارات العربية المتحدة. وفازت بالمركز الأول الصحافية فاطمة سلمان من صحيفة الأيام، ونال المركز الثاني علي سبكار الرئيس الشريك للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي، فيما جاء في المركز الثالث الصحافي مصطفى نور الدين من صحيفة الأيام.

وحصل الفائزون على جوائز نقدية مقدمة من "فين مارك كوميونيكشنس"، بالإضافة إلى قسائم مقدمة من مجمع سار التجاري و"كنفاوي".



وقالت سلمان، الحائزة على المركز الأول في المنافسة للعام الثاني على التوالي: "كان التحدي كبيراً والمنافسة شديدة لاسيما في ظل مشاركة كفاءات إعلامية وصحافية تمتلك الحماس والخبرة والاطلاع الواسع، ولكنني ولله الحمد تمكنت من الحفاظ على المركز الأول على رغم تنوع الأسئلة وعامل السرعة، حيث إن التحدي لم يكن سهلاً ويقيس القدرات بالفعل".

وأعربت عن شكرها وتقديرها للشركة المنظمة "فين مارك كوميونيكشنس" ممثلةً بمديرها التنفيذي زهراء طاهر على دعمها وتشجيعها المستمر للكادر الإعلامي والصحافي من خلال تدشين هذه المنافسة السنوية في بادرة تهدف للاحتفاء بالإعلاميين والصحافيين في البحرين.

وتألفت المنافسة التفاعلية التي جرت عبر منصة "زووم" من 4 جولات، وهي الأسئلة العامة، وأسئلة عن البحرين، وأسئلة تخصصية في مجال الصحافة والإعلام. أما الجولة الأخيرة فكانت لقياس القدرات الذهنية إلى جانب اختبار المهارات الصحافية.