رفع السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة الإنجاز الذي حققه رجال الحرس الملكي، ووصولهم إلى قمة "إيفرست"، ورفع علم مملكة البحرين شامخًا على القمة.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن بالغ الفخر والاعتزاز بالإنجاز الوطني الذي حققه أبطال البحرين من الحرس الملكي، مؤكدًا بأن هذا الإنجاز جاء نتاج الدعم والرعاية والاهتمام الذي يوليه جلالة الملك المفدى حفظه الله بالشباب في مختلف المجالات والرياضات.

وأكد رئيس مجلس الشورى على النهج السامي لجلالة الملك المفدى رعاه الله، والمتمثل في نشر السلام والمحبة في كل أرجاء العالم، داعيًا المولى عزَّ وجل أن يحفظ جلالة الملك المفدى بموفور بالصحة والسعادة وطول العمر، وأن يديم على أبناء الوطن الغالي النجاح والتوفيق في كافة المحافل والمشاركات .



كما هنأ رئيس مجلس الشورى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بمناسبة الإنجاز الوطني الذي حققه رجال الحرس الملكي ووصولهم إلى قمة جبل "إيفرست" بجهود مميزة، ورفع علم مملكة البحرين خفاقًا عاليًا على القمة.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن هذا الإنجاز جاء نتاج اهتمام ودعم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مثمنًا معاليه الدور الرائد والمشهود لسموّ الشيخ ناصر بن حمد في تطوير قدرات الشباب البحريني، وتحفيزهم لتحقيق الطموحات والنجاح بكل عزيمة وإصرار وثبات.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالجهود والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد لكل محطات ومراحل رجال الحرس الملكي في مهمة الوصول إلى قمة إفرست، وتشجيع سموّه لهم لأداء المهمة بكل نجاح وإتقان، وحصد المزيد من الإنجازات الوطنية، داعيًا المولى عزّ وجل أن يديم على مملكة البحرين عزّها ونهضتها في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.