أحمد خالد

أكد مواطنون أن قرارات الفريق الوطني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، حملت البحرين إلى بر الأمان في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد19)، مبينين أن صاحب السمو السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، أثبت أنه القائد الذي استطاع أن يحمل البحرين على كتفه كي ينعم كل من يعيش على أرضها بالأمان والسلام.

وأشاروا إلى أن الرسالة السامية المطمئنة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، إلى جميع المواطنين والمقيمين، والمتضمنة قدرة البحرين على تخطي الجائحة والوصول إلى بر الأمان، تعتبر حافزاً كبيراً نحو استمرار تضافر كافة الجهود الوطنية للمضي قدماً في تنفيذ الخطط للتعامل مع الفيروس.



وقال المواطن حسام النعيمي: "إن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء أثبت أنه القائد الذي حمل البحرين على كتفه لينعم كل من يعيش على أرضها بالأمان والسلام"، مشيراً إلى أن قراراته كانت ولا تزال الطريق الأخضر لقيادة البحرين إلى بر الأمان".

وأضاف أن الجميع يشهد بأن قرارات فريق البحرين الوطني بقيادة سموه والتي اتخذت خلال العام الماضي خفضت أعداد المصابين بالفيروس وجعلت البحرين نموذجاً يحتذى عالمياً"، وما القرارات الأخيرة إلا تأكيد أن البحرين ستتجاوز هذه المحنة بسلام، مقدماً شكره إلى سموه على تلك القرارات التي ستساهم في الحد من كورونا، مبيناً أن الرسالة السامية المطمئنة من لدن جلالة الملك المفدى إلى جميع المواطنين والمقيمين، والمتضمنة قدرة البحرين على تخطي الجائحة والوصول إلى بر الأمان، تعتبر حافزاً كبيراً نحو استمرار تضافر كافة الجهود الوطنية للمضي قدماً في تنفيذ الخطط للتعامل مع الفيروس.

فيما قال المواطن محمد حميدان: "منذ أن تولى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء ملف كورونا منذ بدء الجائحة ونحن مطمئنون إلى أن جميع القرارات الصادرة عن سموه سليمة هدفها أولاً وأخيراً صحة وسلامة المواطنين والمقيمين".

بينما قالت المواطنة إيمان صديق: "إن القرارات التي اتخذها فريق البحرين الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، جاءت متواكبة مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان وتوصيات منظمة الصحة العالمية وهدفها أولاً وأخيراً صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين".

وأضافت أنه منذ منذ تفشي الجائحة تسلم سمو ولي العهد رئيس الوزراء ملف كورونا وحمل على عاتقه مسؤولية الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، من خلال إطلاق حزمة واسعة من القرارات المدروسة والإجراءات الاحترازية التي ساهمت إلى حد كبير في تقليل الأضرار السلبية الناتجة جراء هذا الفيروس"، مقدمة شكرها إلى سموه نتيجة الدعم اللامحدود لكل من يعيش على أرض البحرين.

وشاطرتها الرأي المواطنة نعيمة محمد في اهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، بصحة المواطنين والمقيمين، مشيرة إلى أن تطمينات البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى جميع المواطنين والمقيمين، ستقود البحرين إلى بر الأمان قريباً.