ثمنت د . مها آل شهاب عضو مجلس أمانة العاصمة الثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه بجهود وعطاء فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وأكدت أن كلمات صاحب الجلالة الملك المفدى راعي نهضة البحرين جاءت أبوية ومطمئنة وحنونه، بعثت الأمل في النفوس والإحساس بالأمان، والتي تأتي دائمًا في ميعاد ننتظره لتشحذ الهمم لمزيد من العطاء وتحمل المسئولية وبذل الغالي والنفيس من أجل مملكة البحرين الغالية.

وأضافت آل شهاب أن فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء سطر ملحمة حقيقية من العطاء والتفاني في حب البحرين، علاوة على تحمل مسئولية وطنية ضخمة وعمل جاد ومضني و متواصل في وقت صعب وشائك يعيش العالم أجمع فيه وباءا عابرا للجغرافيا خلف مأساة إنسانية وأزمة صحية عالمية ومخاطر كبيرة على الاقتصاد.



وأشارت إلى أن البحرين أولت صحة وسلامة الجميع فوق أية اعتبارات أخرى بتبني سياسات واستراتيجيات وتدابير تحمي الحقوق الصحية والاقتصادية للجميع دون استثناء معولة على وعي المجتمع البحريني وحسن إدراكه لتداعيات أزمة كورونا.

وتوجهت آل شهاب بجزيل الشكر ومشاعر الامتنان لقيادتنا الرشيدة على كل ما تسخره من إمكانيات لتجاوز هذه الأزمة وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبحنكة القيادة الحكيمة وبتكاتف الجهود المخلصة البحرين ستتجاوزهذا الوباء وتمضي قدمًا نحو المزيد من التقدم والازدهار.