قالت النائب فاطمة القطري إن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية باتت نموذجا عصريا رائداً للخير والعطاء لكل الناس في داخل البحرين وخارجها، ومنارة يستدل بها على طريق الخير.

ولفتت إلى أن تكريم المؤسسة بجائزة أفضل مؤسسة رائدة في مجال العمل الإنساني في الوطن العربي من قبل الأكاديمية الوطنية للدراسات والتنمية، وتكريم أمينها العام الدكتور مصطفى السيد بجائزة أفضل شخصية رائدة لعام 2021، يعكس المكانة الرفيعة التي تحظى بها المؤسسة خارج المملكة.



ونوهت القطري بالإشادة الكريمة من لدن الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب للجهود الإنسانية التي يبذلها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ، واهتمام جلالته بالعمل الخيري والإنساني داخل البحرين وخارجها، ومد يد العون للمنكوبين والمحتاجين في مختلف دول العالم، بما يحفظ الكرامة الإنسانية والتنمية للمحتاجين، من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها في مختلف دول العالم.

وأشادت سعادة النائب فاطمة القطري بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأمين العام للمؤسسة الدكتور مصطفى السيد في ابتكار الأساليب وإطلاق المبادرات النوعية والإبداعية في المساعدات الإنسانية التي تنفذها، واستدامة مواردها، وهو محل فخر واعتزاز لمملكة البحرين، وهو ما استحق عليه التقدير العالي بتكريمه بجائزة أفضل شخصية رائدة لهذا العام.

وأكدت القطري أن نجاح المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وما حققته من سمعة عالمية مرموقة يأتي بفضل وجودها في بيئة نشأت على حب عمل الخير، ومد يد العون لكل الناس دون النظر إلى لونهم أو دينهم أو عرقهم أو لغتهم، وهو ما يؤهل مملكة البحرين لتكون بيت خبرة عالمي في مجال العمل الإنساني.