نظمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية فعالية (مجلس العيد) عبر منصة زووم، وذلك بمشاركة أسر المؤسسة، حيث احتوى المجلس على العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية من تقديم الفنان البسام علي وإبنة المؤسسة ريتاج العباسي.

وخلال المجلس تقدم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد بخالص التهاني والتبريكات لأسر المؤسسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الجميع فرحة الأعياد بكل خير ويسر.



وأكد الاستاذ علاء بودلامة رئيس قسم البرامج والأنشطة حرص المؤسسة على توفير البرامج المنوعة والمناسبة لكافة الشرائح العمرية للأسر المكفولة في إطار خطة متكاملة وضعتها المؤسسة تشمل جميع المناسبات، حيث تزامنت فعالية "مجلس العيد" ببرامج النشاط الصيفي وفعاليات منوعة أبرزها حناكم علينا والحية بيه، ويأتي مجلس العيد ليكون منصة لتتويج المشاركين في مسابقة الحنة والحية بية وتم من خلاله الاعلان عن الفائزين وعرض مشاركاتهم.

وقضى أبناء المؤسسة وقتاً ممتعاً عبر المجلس الإفتراضي كما تم السحب على عدة جوائز، حيث تحرص المؤسسة على مشاركة أبناءها مختلف المناسبات وخصوصاً فرحة الأعياد، ونظراً لظروف الجائحة فقد تم المجلس بطريقة افتراضية أدخلت السرور على قلوب الجميع.