وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بدخول الجماهير مجانًا في المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022. وينطلق الموسم الرياضي الجديد اليوم الأربعاء بمباريات الدور التمهيدي لكأس جلالة الملك المفدى ومباريات الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدًا أن توجيهات سموه بدخول الجماهير مجانا في مسابقات الاتحاد يأتي تقديرًا من قبل سموه للدور الرائد للجماهير في إثراء منظومة المسابقات الكروية، مشيرًا إلى أن الجماهير كانت ولا تزال داعما أساسيا لنجاح المسابقات وإثرائها عبر رسمها صورا فنية رائعة في المدرجات.

وأشاد بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم الاتحادات الرياضية، مبينًا أن توجيهات سموه ستسهم بشكل فعال وناجح في إنجاح مسابقات الاتحاد على مستوى الحضور الجماهيري ورفع مستوى التنافس الشريف بين الأندية.



وسيكون باب الدخول للجمهور متاحًا بنسبة 40% من سعة الملعب، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة، على أن يشمل الدخول المطعمين والمتعافين فقط.