قام نادي روتاري المنامة مؤخّرًا بتنظيم دورة تدريبية شاملة للأعضاء الجدد من جميع الاندية، وذلك بالتعاون مع نوادي الروتاري المختلفة في مملكة البحرين.

هذا وقد تم تنظيم الدورة التدريبية الشاملة لنوادي الروتاري في البحرين بتاريخ 14 أغسطس في "مرجان سبيس" في حديقة الأندلس بمحافظة العاصمة، تحت رعاية محافظ منطقة الروتاري السيد أشوت كارابتيان ومحافظ منطقة الروتاري السابق السيد مازن العمران.



إلى ذلك، فقد استهدفت الدورة أعضاء الأندية الجدد، والأعضاء الشباب، وأعضاء نادي روتاراكت البحرين، وذلك بهدف ضمان حصولهم على التدريب والإرشاد المناسبين من أجل التميّز في مجال الأنشطة الاجتماعية للأندية.

شارك الحضور شخصياً عبر التواجد في "مرجان سبيس" وافتراضيًا عبر وسائل الإتصال المرئي، ويأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة لمكافحة انتشار وباء فيروس كوفيد-19 من خلال الحد من الازدحام في الأماكن المغلقة وتطبيق مبدأ التباعد الجسدي. ولقد تفاعل الحضور خلال الدورة مع عدد من النقاشات حول مواضيع مهمة تتعلق بأنشطة الأندية التي ينتسبون لها.

تجدر الإشارة إلى أن نادي روتاري المنامة يُعتبر جزءاً من روتاري العالميّة، وهو أوّل نادي عالمي للخدمة، ويضمّ أكثر من 1.2 مليون عضوًا من أنحاء العالم. ومنذ تأسيسه في عام 1965، حرص أعضاء نادي روتاري المنامة على المُشاركة في تقديم الدعم للمشاريع المجتمعيّة في المملكة، ويطمح النادي للمُساهمة في تلبية الاحتياجات المُجتمعيّة، وتقديم إضافة نوعيّة لأعمال التطوير المجتمعي.