أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني المهندس محمد السيسي البوعينين، "أن دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه لقوة دفاع البحرين، سيعزز دورها الإنساني في حملات الإغاثة الدولية مع الحلفاء والشركاء الدوليين، مشيرا إلى " الاهتمام الكبير الذي يولي حضرة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء لقوة دفاع البحرين والتي هي الدرع الحامي للمملكة البحرين".

وأشاد "بدور صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين في جهود الإغاثة في أفغانستان"، مشيرا إلى "أن هذا العمل الإنساني النبيل يؤكد مكانة قوة دفاع البحرين على المستوى الدولي من خلال ترسيخ التعاون التضامن والأمن والاستقرار الدولي".

وأثنى رئيس اللجنة "على جهود وعمل جميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين في القيام بدورهم الوطني والإنساني بكل قوة وأمانة وإخلاص في أعمال الإنسانية ولرفع علم مملكة البحرين في المحافل العالمية".



وأعرب البوعينين "عن اعتزازه بكافة منتسبي قوة دفاع البحرين وحرصهم الدائم على حمل الأمانة بكل إخلاص وبما يقومون به من واجبات وطنية سامية بشجاعة وعزيمة"، مؤكداً في الوقت ذاته.