أطلق بنك البحرين والكويت برنامج للتفاعل والمشاركة مع عملائه الكرام، تتيح لهم تقديم آرائهم ومقترحاتهم بشأن كيفية تعزيز ريادة البنك بمجال الخدمات المصرفية والمالية للمؤسسات والأفراد في مملكة البحرين وتقديم الأفضل في ما يتعلق بالتجربة المصرفية. تأتي هذه المبادرة من حرص البنك على الإصغاء لمختلف الاقتراحات القيمة التي يتقدم بها العملاء، وتحقيق تطلعاتهم من خلال وضع هذه الملاحظات في عين الاعتبار من قبل فريق عمل البنك في دائرة العناية والتطوير لخدمة العملاء.

مساعد المدير العام للموارد البشرية والإدارية لمجموعة بنك البحرين والكويت السيدة نجوى الأحمد قالت إن الإعلان عن هذه المبادرة يأتي بهدف خلق ما يشبه "جلسة عصف فكري" بين البنك وعملائه الكرام ترمي للوصول إلى مخرجات تسهم في تطوير مسيرة عمل البنك وإسهاماته الاجتماعية بما يحقق استراتيجة البنك ويصب في مصلحة الجميع. وأضافت في تصريح لها بهذه المناسبة أن بنك البحرين والكويت شكَّل لجنة تضم خبرات من أقسام مختلفة ستعمل على الإطلاع على مختلف الاقتراحات التي يتم تلقيها.

ورحبت بالمقترحات التي سيتقدم بها عملاء البنك من خلال رابط على الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي. وكشفت أن الاقتراحات الثلاثة الأكثر أهمية ستحظى بجائزة 300 دينار بحريني لكل منها وذلك خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، تكريما لأصحابها من عملاء البنك المخلصين والحريصين على تكريس مكانته كبنك وطني رائد في مجال خدمة عملائه على مدى خمسين عاما معربه عن ثقتها بأن البنك سيتلقى الكثير من المساهمات القيمة من عملائه الكرام.

واختتمت السيدة نجوى تصريحها بالقول "يدرك الجميع أننا في بنك البحرين والكويت نشكِّل مع عملائنا أسرة واحدة كبيرة علاقة أفرادها راسخة ويسودها التعامل برقي واحترام وشفافية، ونحن نتبنى دائما سياسة الأبواب المفتوحة في إطار سعينا الدائم لإشراك جميع أفراد أسرتنا في مسيرة تطوير عمل البنك، وإثراء أفكار فرق العمل لدينا التي تجتهد وتبتكر من أجل الحفاظ على ريادتنا في خدمة العملاء".