زار المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبوظبي..

زار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، يرافقه نجلا سموه، المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2021)، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «ادنيك» ويستمر حتى 3 أكتوبر المقبل.

وقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجولة في أقسام وأجنحة أسلحة الصيد واطلع على آخر التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال واستمع سموه خلال الجولة إلى شرح مفصل عن المعرض وأهدافه وغاياته.



وفي تصريح له بهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى المتميز الذي وصل إليه معرض الصيد والفروسية بدورته الحالية 2021 وأشاد بمحتويات الأجنحة المشاركة على المستويين المحلي والعالمي مؤكدا سموه أن هذا المعرض ساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة باعتباره من المعارض المتميزة على المستوى العالمي.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يؤكد اهتمام دولة الإمارات بالمحافظة على التراث المرتبط بالصقور وصيدها وبالفروسية باعتبارها تمثل جانبا مهما من التراث الإماراتي والخليجي والذي يجب المحافظة عليه ونقله إلى الأجيال المتعاقبة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على التعاون البناء الذي يجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية في مجال حفظ التراث وهو الأمر الذي تؤكده البرامج المشتركة بين الجانبين معربا سموه عن تمنياته للمعرض بالنجاح وإبراز الصورة الناصعة عن تراث الإمارات والمنطقة .