ثمن التوجيهات الملكية بعودة الصلوات بالجوامع والمساجد..

ثمن النائب باسم المالكي التوجيهات الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والتي جاءت للاسراع في عودة إقامة الصلوات والعبادات في الجوامع والمساجد كما كانت مع الاخذ بالإجراءات الاحترازية، مؤكداً ان هذه التوجيهات تأكيد على متابعة واهتمام جلالته بعودة الحياة الى طبيعتها.

وأوضح المالكي ان هذه التوجيهات السامية بثت السرور والطمأنينه لدى جميع المواطنين والمقيمين وخصوصاً رواد وأهل المساجد، مؤكدًا ان رواد المساجد أثبتوا مسؤولية كبيرة في الالتزام بالارشادات والإجراءات الاحترازية طوال الفترات الماضية.

وأشار إلى أن البحرين وبفضل من الله عز وجل ومن ثم جهود الفريق الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء تخطوا بخطوات ثابتة نحو تجاوز الأزمة والتعافي الشامل والعودة الى الحياة الطبيعية بعد خفض حالات الإصابة اليومية ونزول الحالات التي تستدعي العلاج.

وأوضح المالكي ان مملكة البحرين اليوم باتت في مقدمة الدول التي تطوي صفحة جائحة كورونا بفضل الجهود المشتركة والتعاون والتكاتف من الجميع والوعي الذي أبداع شعب البحرين في الالتزام بالتوجيهات والأخذ بالرأي المختص والأقوال على حملات التطعيم، مشيدا باحترافية الكوادر الطبية التي عملت بجد واخلاص لأجل البحرين.

وأكد المالكي على ضرورة وأهمية الالتزام بالتوجيهات الصادرة من الفريق الوطني الخاصة بالمساجد وفق نظام الإشارة الضوئية والالتزام بالإجراءات المتبعة الى حين زوال الجائحة بشكل تام.