أكد النائب عبدالله إبراهيم الدوسري عضو مجلس النواب ومحمد سعد الدوسري عضو المجلس البلدي أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تعمل من أجل استكمال البنية التحتية والمشاريع الخاصة بالدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية، والذي يأتي استجابة للمطالبات التي تم تقديمها في وقت سابق من أجل توسعة الطرق واستيعابها وهو ما يخفف الازدحامات ويسهل الحركة المرورية.

وبينا أنه في إطار المتابعة المستمرة للأعمال الخاصة بالدائرة فإن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تعمل حالياً من أجل تطوير تقاطع الجنبية من خلال إنشاء جسر علوي للانعطاف يساراً من شارع الجنبية شمالاً إلى شارع الشيخ عيسى بن سلمان شرقاً، علماً بأنه يجري حالياً العمل على طرح المشروع للمناقصة حيث سيخدم هذا المشروع أهالي مدينة سلمان والبديع والجنبية والمناطق المحيطة.



أما بشأن تطوير شارع البديع، فقد أكدا أن الوزارة قد انتهت من إعداد التصاميم التفصيلية للمشروع، حيث سيتم إزالة جميع الدوارات واستبدالها بإشارات ضوئية وتوسعة الشارع إلى 3 مسارات في كل اتجاه، مع إنشاء طرق خدمات.

واشارا إلى أن هذه المشاريع تأتي استجابة للمطالبات المستمرة التي تم تقديمها من أجل استكمال البنية التحتية والعمل من أجل تنفيذها في أسرع وقت وخصوصاً في ظل ما تشهده المنطقة من كثافة سكانية بعد إنشاء مدينة سلمان الإسكانية.