بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة إلى معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بمناسبة تتويج فريق كرة القدم بالنادي بكأس مسابقة الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على فريق ناساف الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

وأعرب سموه عن تهانيه الخالصة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق وكافة منتسبي النادي وجماهيره على هذا الإنجاز الرياضي المشرف للوطن والذي يضاف إلى سجل إنجازات كرة القدم البحرينية ويعكس تطورها وتميزها على مستوى القارة الآسيوية، ويعزز كذلك من الإنجازات التاريخية لنادي المحرق *العريق* وما حققه من بطولات وألقاب عبر مسيرته الرياضية .



ونوه سموه بجهود نادي المحرق العريق الدائمة ووضعه دوماً نصب عينه رفعة اسم المملكة في البطولات على المستويات الإقليمية والدولية، والتي تدخل على الجميع الفرحة والسرور والفخر والاعتزاز. مشيراً سموه إلى إن الروح الحماسية التي ظهر بها اللاعبون طوال مباريات البطولة وما قدموه اليوم في المباراة النهائية كان له بالغ الأثر في الحصول على هذا التتويج، وأن هذه الروح هي محل تقدير من الجميع.

وأشاد سموه بوقوف جمهور المحرق وأبناء البحرين ومآزرتهم للفريق طوال البطولة والذي كان له وقع كبير على اللاعبين في تحقيق هذا الإنجاز، مقدماً سموه لكافة الجماهير من كافة المدن والقرى الشكر والتقدير على وقوفهم مع الوطن وممثله في البطولة هذه أو مع أي ممثل له في أي بطولة وهذا ما عودنا عليه أبناء البحرين. متمنياً سموه لنادي المحرق وجميع الأندية الوطنية كل التوفيق والمزيد من التطور ومواصلة عطائها لتشريف المملكة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية.