قامت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي بتجديد وصيانة أرضية ممشى الاستقلال المطاطي بمدينة عيسى بطول واحد كيلو متر على مساحة 4300 متر مربع، ذلك وفقاً لأحدث المعايير العالمية لممارسي الرياضة من أجل توفير أعلى مستويات الراحة لهم.

وقد شملت الأعمال التطويرية بمرحلتها النهائية كافة مرافق ممشى الاستقلال مؤخراً تضمنت تكثيف المسطحات الخضراء والمزروعات على أنواعها، وتوفير عدد من المرافق الخدمية لمرتاديه مثل صيانة منطقة الألعاب وتركيب ألعاباً جديدة، ذلك ضمن خطة بلدية المنطقة الجنوبية للارتقاء بكافة المواقع الترفيهية في المنطقة.

وسيتم إنجاز المراحل النهائية بالتعاون مع المجلس البلدي للعمل قريباً وفقاً للخطة المعدّة لذلك. ويعتبر ممشى الاستقلال من ضمن أهم المرافق الحيوية التي يقصدها الكثيرون، خصوصاً خلال فترات المساء لمزاولة رياضة المشي وخلال أيام الإجازة الأسبوعية. وتعمل البلدية وفق خطتها التي تأتي بدعم وتوجيه سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات بتنفيذ جميع الخطط الاستراتيجية الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق العامة.