قال سعادة م. وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء بأن إنجازات واسهامات المرأة البحرينية كبيرة في مسيرة التنمية الوطنية فقد حيث حظيت المرأة في مملكة البحرين بمكانة عالية وخُلق لها الفرص العادلة والمتكافئة لمشاركتها مسيرة البناء والعطاء في ظل المسيرة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ودعم كامل من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

ورفع الوزير أسمى آيات التهاني والشكر والتبريكات بمناسبة يوم المرأة البحرينية 2021 والذي يتزامن هذا العام مع مرور 20 عاماً على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء"، وقال إن إن الاحتفاء بالمرأة البحرينية سنويا يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالمرأة البحرينية تقديرا لعطاءها المتميز ودورها في مختلف القطاعات والمجالات.

وأضاف الوزير ان المرأة البحرينية اسمهت جنبا الى جنب مع زميلها الرجل في بناء هذا الوطن وكانت ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الوطنية ، وان ما تحقق من إنجازات في مختلف الأصعدة التنموية كانت المرأة البحرينية شريكة في صنعه وانجازه.