تقدم النائب حمد الكوهجي بالتهنئة الى صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت إبراهيم ال خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الاعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي خصص مشيراً الى ان المرأة البحرينية اليوم حققت العديد من الانجازات المتميزة وبانت في أعلى المناصب القيادية وذلك نتيجة الدعم الكبير من سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

واكد النائب الكوهجي ان دعم سموها الدائم للمرأة البحرينية عزز من مكانة المرأة في مختلف المجالات، حيث انتقلت المرأة البحرينية اليوم من مرحلة التمكين الى مرحلة جديدة وهي المنافسة وتكافؤ الفرص مع الرجل مختلف المجالات والقطاعات.



وقال ان المرأة البحرينية اليوم تمثل شريكاً وعنصراً مهما واساسيا في الفريق الوطني "فريق البحرين" بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وباتت تلعب دورا في البناء والعمل الوطني وفي التنمية الشاملة التي تعيشها البحرين.

وأوضح النائب الكوهجي ان عمل المجلس الأعلى للمرأة في دعم وتمكين المرأة يمثل نموذجاً مميزاً تفخر به مملكة البحرين ويعبر عن تجربة رائدة ومميزة، والعديد من الدول باتت تستنسخ التجربة البحرينية.