افتتح الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة مهرجان التسوق "وين وبكم" في الساحة الخارجية لمجمع "أفنيوز-البحرين"، حيث يشمل المهرجان قطاعات التجميل والأزياء والغذاء وكل ما يستلزم الأسرة وسط حضور جماهيري كبير فعال في اليوم الأول لانطلاق المهرجان.

وأكد حرص محافظة العاصمة على رعاية مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تسھم في دعم رواد الأعمال والأسر المنتجة وما يقدمونه من منتجات وخدمات مبتكرة، مشيراً إلى تناغم هذه الفعاليات مع أهداف محافظة العاصمة في تنشيط الحركة التجارية ودعم الاقتصاد الوطني وتشجيع ريادة الأعمال.

وأضاف أن المحافظة تهتم بإعطاء رواد الأعمال فرصة عرض إبداعاتهم وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، مشيداً بالمستوى المتميز للمهرجان وبدور الجهة المنظمة في تنظيمه واستقطاب الجمهور في أحد أبرز المواقع التجارية والسياحية بمملكة البحرين.



يشار إلى أن الفعاليات التسويقية تستقطب أعدادًا كبيرة من الجمهور المهتم بالفعاليات والأنشطة، حيث أنھا تضم عروضاً ومنتجات تتناسب مع مختلف الأذواق تحت سقف واحد، بما يسھل على المتسوقين حصولهم على جميع المستلزمات، كما أنها تخلق جواً من التنافس الإيجابي بين العارضين في الأسعار بما يعود بالنفع على الزوار، كما أن المهرجان يعد فرصة مميزة للعارضين للترويج لمنتجاتھم في السوق المحلية.

صور


صور