اطلع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز على خطط الادارة التنفيذية للشركة بعد توليها ادارة الشركة في الآونة الاخيرة.



جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الثالث لمجلس ادارة الشركة القابضة للنفط والغاز منذ توليه رئاسة المجلس، والذي حضره أعضاء مجلس الإدارة.



وصرح سموه بأن الخطط التي وضعها مجلس الادارة والادارة التنفيذية للشركة تهدف الى رفع الكفاءة الانتاجية للشركات المشغلة والمحافظة على الموارد الطبيعية لتحقيق الاستدامة في قطاع الطاقة وبما يتوافق مع استراتيجية تفعيل دور القطاع في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.



وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الشركة حريصة على تحقيق طموحات المملكة من خلال الاستمرار في الارتقاء بالاستثمارات وتطوير قطاع الطاقة الذي يعد محفزًا رئيسيًا للنمو الاقتصادي، وهذه الإسهامات تحقق رؤى وتطلعات جلالة الملك حفظه الله.



واستعرض المجلس تقارير الشركات المشغلة، كما ناقش خلال الاجتماع مستجدات مشاريع البنية التحتية التي تعمل على تنفيذها الشركات المشغلة التابعة للمجموعة، الى جانب مجموعة من الخطط والبرامج المتعلقة بهيكلة الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز وأساليب عملها بما يساهم في تطبيق الاستراتيجيات في مختلف المستويات لتسهيل الوصول لأهداف المملكة في القطاع وتعزيز دوره في مساندة الاقتصاد الوطني.