رفع عضو مجلس النواب غازي آل رحمة التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين العزيز، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله مقاليد الحكم.

وقال آل رحمة أن احتفالات هذا العام تأتي مزدانةً بطموحٍ وإرادة بحرينية غير مسبوقة ومصمّمة على تحقيق أكبر قدر من المنجزات وذلك على الرغم من التحديات الكبيرة التي أفرزتها جائحة كورونا، منوهًا إلى التميّز البحريني والإنجازات النوعية التي تحققت خلال السنوات الماضية والتي تتكلّل اليوم بعزمٍ بحريني فولاذي على المضي في المسارات الواضحة التي خطّها جلالة الملك المفدّة لمزيدٍ من الارتقاء والنماء لمملكتنا الغالية.

مشيدًا في هذا السياق بخطط التعافي الاقتصادي التي أعلنت عنها مملكة البحرين مؤخرًا والمشاريع التنموية الكبرى بعشرات مليارات الدولارات والمزمع أن تحقق نقلةً نوعية للمملكة واقتصادها، وذلك في ظلّ الإصرار والجاهزية العالية من فريق البحرين والحكومة الموقّرة، والتي تستهدي دائمًا وتسترشد بتوجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.



وأكّد آل رحمة أن أوامر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بتوزيع ألفي وحدة سكنية حملت معها بشائر غمرت جميع مناطق البحرين وأهلها الكرام، خصوصًا وأنها جاءت متزامنة مع الأعياد الوطنية وفرحة المواطنين بها فجعلت الفرحة فرحتين.

منوهًا إلى أن الأعياد الوطنية تشكّل مناسبةً لاستحضار معاني البذل والعطاء الوطني ومواصلة العمل بروحٍ وإرادة صلبة متكاتفين مترّاصين متعاونين لتحقيق أفضل الإنجازات للوطن والمواطن.