أشادت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بالأمر الكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بشأن حصر الأضرار وتعويض المتضررين ووضع حلول مستدامة للبنى التحتية في المناطق التي شهدت تجمعًا لمياه الأمطار، بجانب مواصلة تحديث وتطوير شبكات تصريف مياه الأمطار وتعزيز مقومات البنى التحتية بمعايير عالية لضمان جودتها واستدامتها بالتماشي مع خطط تسريع وتيرة الإنجاز التي يجب أن يلازمها التنفيذ المتقن للأفكار المطروحة والحلول المبتكرة في كافة المجالات.

مؤكدة دعم جهود الحكومة الموقرة وأولوياتها القائمة على تحقيق تطلعات المواطنين وفق متطلبات الحاضر والمستقبل.



ومعربة عن بالغ التقدير والامتنان لتوجيهات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وحرص سموه على مواصلة تعزيز العمل المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق مساعي التنمية.

مشيرة إلى ضرورة التعامل مع الأمور والمستجدات بالتعاون مع الجهات المعنية والمختصة، وبما يسهم في تحقيق الغايات والتطلعات الرفيعة للوطن والمواطن في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ومؤكدة أهمية تعزيز روح التكاتف والتعاون والأسرة الواحدة، والعمل وفق روح المسؤولية الوطنية والشراكة المجتمعية، وإعلاء قيم التعاضد والمساعدة في المجتمع الواحد لمواجهة كافة الظروف والتطورات الاستثنائية.