أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية لافتتاح معرض للشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا" في مجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 2,105 متر مربع، ليكون الفرع الثالث لسلسلة فروع "اكسترا" في مملكة البحرين.

وسيقدم الموقع الجديد لمعرض "اكسترا" في مجمع السيف مجموعة لا حصر لها من المنتجات لزوار المجمع، والتي تشمل الإلكترونيات والكهربائيات والأجهزة المنزلية بأفضل الأسعار، إضافة إلى العروض الترويجية ووسائل التمويل بما يلبي احتياجات العملاء المتغيّرة. كما سيقدم المعرض الجديد خدمة ما بعد البيع وإمكانية التوصيل للمنازل والضمان الممتد والتركيب وخدمات الصيانة والتصليح بهدف ضمان تقديم تجربة تسوق مريحة وسلسة لجميع العملاء.

وتعتبر الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) شركة سعودية تعمل في مجال تجارة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، حيث تأسست في العام 2003 لتزود العملاء بتجربة تسوق متكاملة عبر تقديمها مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك التلفزيونات وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية وغيرها. ويصل إجمالي فروع ومعارض "اكسترا" الى 47 داخل المملكة العربية السعودية، و ستة معارض في منطقة الخليج العربي. وكانت الشركة قد دخلت مملكة البحرين لأول مرة في العام 2013.



وبهذه المناسبة، صرح محمد القائد، مدير أول – إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاقية لافتتاح معرض (اكسترا) في مجمع السيف – ضاحية السيف. سيشكل المعرض الجديد لاكسترا إضافة نوعية للمجمع الذي لطالما كان حريصاً على تلبية احتياجات الزوار والمتسوقين، حيث سيساهم في توسعة قاعدة مرتادي المجمع نظراً لما يقدمه من خدمات تجزئة ومنتجات الكترونية وكهربائية للاستخدام المنزلي تناسب جميع الأسر من مواطنين ومقيمين وسياح. وكلنا أمل في أن تكون شراكتنا البناءة هذه مع (اكسترا) ذات آفاق أرحب لاستقطاب المزيد من الأسماء التجارية المرموقة لمجمعات السيف".

من جهته، قال فريد يوسفان المدير الإقليمي لشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في البحرين: "يمثل السوق البحريني أولويةً مهمة بالنسبة لنا ومركز نموٍ وتوسع لأعمالنا، حيث نحرص على مواصلة تعزيز تواجدنا في السوق لنتمكّن من خدمة عملائنا بطريقة أفضل وأكثر كفاءة. ونحن فخورون بتعاوننا الجديد مع شركة عقارات السيف، فقد منحتنا كافة التسهيلات والمساحة المناسبة التي تسمح لنا بافتتاح فرعنا الجديد مستقبلًا في أحد أكثر المجمعات التجارية تميزاً على مستوى المملكة، والذي يعتبر فرعنا الثالث بعد فرعنا الرئيسي في منطقة عذاري والفرع الثاني بالمحرق. ونطمح من خلال فرعنا الجديد الى استقطاب المزيد من العملاء وكسب شريحة أكبر بالاستفادة من الموقع الجغرافي لمجمع السيف في قلب ضاحية السيف النشطة تجارياً وسياحياً، ونعد عملائنا بتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها ومنتجات بأسعار في متناول الجميع."