أكد رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، ، أنَّ مملكة البحرين تُحرز نجاحًا متواصلًا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتسجّل نسب إنجازٍ عالية في بلوغ الأهداف التنموية، مشيدًا بما يوليه الباحثون والكتاب البحرينيون من اهتمام وحرص على دراسة الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في نشر الوعي والثقافة بالتنمية المستدامة، باعتبارها مشروعًا عالميًا تسعى دول العالم لتحقيقه بحلول العام 2030م.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، اليوم (الإثنين)، الباحث باقر زين الدين، الذي قدَّم لمعاليه نسخة من رسالة الماجستير التي أعدها بعنوان: "اتجاهات النُخب الإعلامية نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في التوعية بأهداف التنمية المستدامة 2030 (المساواة بين الجنسين نموذجًا)".

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ توجّه الباحثين وطلبة الدراسات العليا لإعداد أبحاث علمية لقياس توجهات الرأي العام، والنخب الإعلامية، بشأن أهداف التنمية المستدامة، يعد إسهامًا في الجهود التي تقوم بها مملكة البحرين لإبراز البرامج والمبادرات التنموية، وإضافة نوعية للمكتبات الوطنية.



وأشاد بالنتائج والتوصيات التي تضمنتها دراسة الباحث باقر زين الدين، راجيًا له مزيدًا من التوفيق والنجاح في إعداد أبحاث ودراسات أخرى.

من جانبه، تقدم الباحث باقر زين الدين بالشكر والثناء لمعالي رئيس مجلس الشورى، لحرص واهتمام معاليه بتحفيز الشباب على مواصلة التحصيل العلمي والأكاديمي، وتسخير طاقاتهم وإمكانياتهم في خدمة مملكة البحرين.