أعرب الدكتور فهد إبراهيم الشهابي رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية، عن بالغ التقدير وعظيم الامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة صدور التوجيهات الملكية السامية وأمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتوفير الخدمات الإسكانية، لأسر بعض المحكومين والمستفيدين من برنامج العقوبات والتدابير البديلة، حفاظاً على الأسرة البحرينية والنسيج المجتمعي.

وأشاد الدكتور الشهابي بتزامن التوجيهات الملكية السامية وأمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء مع الذكرى الحادية والعشرين لإقرار ميثاق العمل الوطني، والذي يمثل مرحلة جديدة من إنجازات البحرين على مختلف الأصعدة، السياسية والاقتصادية والاجتماعية.



ونوه رئيس الجمعية بأن هذه الرعاية الأبوية من صاحب الجلالة الملك المفدى، وصاحب السمو رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظهما الله، ما هي إلا مثال يساق للعالم أجمع، للمبادرات الإنسانية المتجددة، وإضافة بارزة للسجل الحقوقي المتميز لمملكتنا الغالية، حتى تعدت حقوق الإنسان لدينا، ما تحاول كثير من الدول الوصول إليه، وذلك لما حبانا به الله عز، من قيادة تنظر لكل المواطنين كأبناء لها، بررة أم مخطئين تائبين. كل ذلك ضمن دولة القانون والمؤسسات، وفي ظل المسيرة التنموية الشاملة.