أكدت السيدة سبيكة خليفة الفضالة عضو مجلس الشورى، الدور البارز لجمعية الخالدية الشبابية في مساندة الجهود وتقديم المبادرات الرائدة في دعم الشباب، وتبني أفكار الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم وتحقيق تطلعاتهم.

جاء ذلك لدى استقبالها رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم راشد النايم، وعدد من أعضاء الجمعية، بعد رعايتها ملتقى ميثاق العمل الوطني 2022 تحت شعار "بناء ونماء.. نهضة وانتماء".



وشددت الفضالة على أن الاحتفال بميثاق العمل الوطني واجب وطني وهو ترسيخ لروح المواطن البحريني والانتماء للوطن وتذكير النفس والأبناء والأجيال الجديدة بهذا العرس الوطني، معربة عن شكرها لجمعية الخالدية على اهتمامها بالمناسبات الوطنية وحرصها على تعزيز وتنمية الهوية الوطنية.

وأعربت الفضالة عن تأكيدها على أهمية الشراكة وتبادل وجهات النظر بين مؤسسات المجتمع المدني التي تساهم في صناعة القرارات الموضوعية لتمكين الشباب، وإنشاء استراتيجية عمل وشراكة متكاملة، مشيدة بالبرامج والفعاليات الهادفة التي تنظمها الجمعية.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية الخالدية، عن شكره وتقديره على حرص السيدة سبيكة الفضالة عضو مجلس الشورى، على دعم ورعاية أنشطة وفعاليات الجمعية، مقدراً اهتمامها بأهمية إتاحة الفرص أمام الشباب للانطلاق في ميادين الحياة، ودعم التشريعات المحفزة لهم بما يحقق نجاحهم في مختلف المجالات.