أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على عمق العلاقات والروابط الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وما تشهده من تطور ونمو مستمر على كافة الأصعدة بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك لدى لقاء اليوم، بحضور المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والمهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الاسكان وأيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة، سلطان بن عبدالرحمن المرشد الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، حيث نوه بالدعم المستمر الذي تحظى به مسيرة التنمية في مملكة البحرين من المملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الحيويّة والتنموية بمملكة البحرين، والذي يعكس بجلاء عمق العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد بدور الصندوق السعودي للتنمية في متابعة وتنفيذ منحة المملكة العربية السعودية الشقيقة في برنامج التنمية الخليجي والعديد من المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تنعكس آثارها الإيجابية على المواطنين بصورة مباشرة وتسهم في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين بما يجسد تعزيز العمل الخليجي المشترك.



وقد تم التأكيد على أهمية هذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك ومواصلة البناء على ما تحقق من منجزات مشتركة بين البلدين الشقيقين، بما يحقق الأهداف والتطلعات المنشودة.

كما تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين، ومناقشة العديد من المشاريع التنموية المستقبلية في مملكة البحرين.

صور