رفع محمد علي قمبر، رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس الاتحاد العربي لفنون القتال المختلطة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم وإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لبطولة سباقات الفورمولا 1.

وأشاد قمبر بالنجاح الباهر الذي حققته مملكة البحرين في افتتاح موسم سباق الفورمولا 1، والذي برهن على قدرة وإمكانيات مملكة البحرين الرفيعة في تنظيم سباقات الفورمولا، نتيجة للخبرة الطويلة بهذا المجال، والذي برهن على كفاءة الكوادر البحرينية التي باتت نموذجا متميزا في سباقات السرعة العالمية ومثالا يحتذى به.



وأكد على أن هذا النجاح الباهر جعل من البحرين موطن لسباق السيارات والسرعة في الشرق الأوسط، نظرا للاهتمام والرعاية الدائمة من قبل جلالة الملك المفدى والحكومة الموقرة بقيادة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى أن حلبة البحرين الدولية باتت رمزا في تحويل التحديات إلى فرص نجاح وحاضنة لابرز الفعاليات العالمية، وصرحا وطنيا يعكسالوجه الحضاري لمملكة البحرين.

وعبر قمبر عن تقديره وامتنانه للجهود العظيمة التي تبذلها الكوادر الوطنية القائمة على تنظيم وإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي، وإخراج هذا الحدث الرياضي الوطني بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة البحرين و موقعها العالمي في عالم الرياضة والسرعة.