تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، رفع فيها إلى المقام السامي أصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير والملحوظ الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1.

وأكد معاليه في البرقية أن هذا النجاح لم يكن له أن تتحقق لولا دعم وتوجيهات جلالة الملك، رعاه الله، والتي كان لها أكبر الأثر في بذل الجهود من قبل المسؤولين في جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية، والتي تحقق من خلالها النجاح المبهر والمميز في عملية تنظيم هذه الفعالية العالمية الهامة، والتي وضعت البحرين على خريطة الرياضة العالمية لتسهم في ذات الوقت في تنمية العديد من القطاعات الأخرى.

وأضاف معاليه أن هذا النجاح يعد إنجازاً ضمن سلسلة الانجازات التي يحققها أبناء مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى، أيده الله.

وفي ختام البرقية دعا معاليه المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المفدى وأن يديم على جلالته نعمة الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يسدد على طريق الخير خطاه.