برعاية كريمة من الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، قام الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية، بتوقيع عقد اتفاقية تعاون مشتركة بشأن إدارة وتشغيل المطبخ الرئيسي بمجمع السلمانية الطبي من قبل شركة (BDC) التابعة لشركة خدمات مطار البحرين (BAS)، وذلك لتوريد وجبات لجميع المرضى المقيمين بالإضافة إلى العاملين بالمجمع لمدة عامين وذلك بشكل يومي.

وصرح الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة ، رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية، بأن هذا التعاقد يهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى المقيمين والعاملين بمجمع السلمانية الطبي، حيث تحرص المستشفيات الحكومية على الاهتمام بأعلى معايير جودة الأغذية التي تقدمها، وذلك بما يساهم في تحسين الحالة الصحية والنفسية للمرضى المقيمين بالمجمع.



من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، الدكتور أحمد محمد الأنصاري، بأن توقيع هذه الاتفاقية يأتي انطلاقاً من توجيهات مجلس أمناء المستشفيات الحكومية الهادفة لتوفير أعلى المستويات الخدماتية من حيث الجودة والكفاءة المقدمة بمجمع السلمانية الطبي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس ادارة شركة خدمات مطار البحرين باس وشركة باس للتطوير، السيد نبيل خالد كانو: تفتخر شركة باس (BAS) بافتتاح مرافقها الحديثة العام الماضي في منطقة البحرين العالمية للاستثمار تحت الاسم التجاري شركة باس للتطوير (BDC) المصممة لمراعاة أفضل استراتيجيات التخطيط في مجال التموين باستخدام أحدث المعدات والأساليب الحديثة لضمان توفير انتاجية عالية في بيئة صحية وآمنة. وأضاف: تفتخر شركة (BDC) بتقديم خدمات التموين عالية الجودة من جميع الموارد والخبرات اللازمة، حيث يمكن للشركة أن تلبي احتياجات أكثر الفعاليات رقيًا بما في ذلك المناسبات الخاصة للشركات ومآدب العمل، إلى المناسبات الغير الرسمية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين باس وشركة باس للتطوير (BDC) المهندس محمد خليل أحمد: تمثل هذه الاتفاقية نقطة تحول كبيرة في مسيرة عمل شركة خدمات مطار البحرين حيث تعد من أوائل الاتفاقيات المبرمة بشكل مباشر لشركة باس للتطوير (BDC) في مجال التموين. وتأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع رؤية شركة خدمات مطار البحرين والتي تضمنت انشاء شركة مستقلة لتوفير خدمات متنوعه خارج مطار البحرين الدولي في قطاع الخدمات الأمنية، التموينية، خدمات توفير العمالة والخدمات اللوجستية. حيث تتوسع الشركة حاليا في قطاع التموين بشكل خاص ونتطلع الى الاعلان عن ابرام اتفاقيات جديدة في نطاق خدماتها الأخرى في المستقبل القريب.