قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بزيارة تفقدية إلى عدد من القواعد البحرية التابعة لسلاح البحرية الملكي البحريني، وذلك صباح اليوم الخميس 24 مارس 2022م.

وفي بداية الزيارة اطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين على مستوى الجاهزية القتالية والاستعدادات العسكرية والإدارية، بالإضافة إلى خطط برامج الإعداد والتدريب المختلفة.

هذا وقد رافق خلال الزيارة التفقدية الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.



وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن مختلف أسلحة ووحدات هذه القوة المباركة بفضل من الله تعالى قد حققت إنجازات مُشرقة على الصعيد العسكري والإداري؛ وعلا وارتقى مستوى الجاهزية القتالية بمختلف أسلحتها ووحداتها، وكل ذلك تأكيداً واضحاً لترسيخ أسس القوة والمنعة الوطنية والمضي بخطى حثيثة نحو مستقبل زاهر يوطد أركانه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وأوضح أن قوة دفاع البحرين وبِهمم رجالها الأوفياء ستظل درعاً صلباً تبذل كل ما في وسعها لإرساء دعائم الأمن والاستقرار، مضيفاً معاليه أن قوة دفاع البحرين دائماً في أعلى درجات التأهب واليقظة لحماية وطننا الغالي براً وجواً وبحراً.