بعد تسمية 2022 عام للشباب وإطلاق شارع الشباب

على إثر توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بإطلاق عام الشباب على 2022 بالإضافة الى توجيهات جلالته بتسمية أحد شوارع المملكة باسم (شارع الشباب البحريني)، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، خالص الشكر والتقدير الى جلالة الملك المفدى بهذه المناسبة.

وقال سموه في تصريحه بمناسبة يوم الشباب البحريني " لا يكاد يخلوا حديث لجلالة الملك المفدى دون ذكر اسهامات الشباب ودورهم الرائد في عملية البناء والتحديث ودائما ما يوجه جلالته أصحاب المسؤولية والاختصاص بضرورة تحقيق تطلعات الشباب وآمالهم وضرورة الاستثمار في الشباب باعتبارهم استثمار للوطن حتى أصبح شباب البحرين نخبه من الشباب العالمي المتميزين".



وأشار سموه " إن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بالقطاع الشبابي في مملكة البحرين كان واضحا من خلال تضمين أولويات الشباب في برنامج عمل الحكومة، الأمر الذي ساهم في صناعة جيل من الشباب قادر على قيادة مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " يعتبر يوم الشباب البحريني يوماً وطنياً مهماً في تاريخ مملكة البحرين لما له من دلالات كثيرة لاستذكار عظمة الشباب البحريني ومعطيات الإنجازات التي حققها على المستوى المحلي والخارجي وندرك تماما في هذا اليوم حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق شبابنا ونحن على ثقة تامة بأن الشباب هم الأقدر على الإنجاز، بناة المستقبل الذي نصبوا اليه لذا نوصي الشباب البحريني بضرورة المحافظة على مقدرات المملكة وانجازاتها والعمل على تعزيز دورها كنموذج للتعايش الإنساني وواحة الأمن والأمان وصون المنجزات الحضارية والتنموية للمملكة".

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشباب البحريني أن البحرين غنية بكم والرهان عليكم مضمون، وان الاستثمار بكم يعني الاستثمار في مستقبل الوطن.

وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدور الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة شؤون الشباب والرياضة على دورهم الريادي في خدمة القطاع الشبابي والرياضي.