استقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، في مكتبه بقصر القضيبية، البروفيسور كاثال كيلي، المدير التنفيذي للكلية الملكية للجراحين بإيرلندا، بحضور البروفيسور سمير العتوم، رئيس الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بالبروفيسور كيلي بمناسبة زيارته للمملكة، مشيدا بالمخرجات المتميزة التي تمكنت الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية من تخريجها على مدى الأعوام الماضية، لتلبية احتياجات القطاع الصحي في القطاعين العام والخاص، ورفده بكوادر وطنية مؤهلة ومدربة في مختلف التخصصات.



كما أعرب عن تمنياته للكلية بمزيد من التوفيق لمواصلة تحقيق النجاحات التي من شأنها أن تعود على مجمل العملية التعليمية والصحية في مملكة البحرين بالخير والنماء.

من جانبه، أعرب البروفيسور كاثال كيلي، المدير التنفيذي للكلية الملكية للجراحين بإيرلندا، عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء، معربا في الوقت نفسه عن اعتزازه بما تحظى به الكلية من دعم واهتمام وتعاون من قبل كافة الوزارات والجهات الحكومية ذات العلاقة، لافتا إلى حرص الكلية المتواصل على تطوير برامجها بما يسهم في تعزيز جودة المخرجات.