عباس المغني




تقدمت شركة ليدوس سيكيورتي ديتكشن اند اوتوميشن يو. كيه. ال تي دي بمبلغ 5 ملايين دينار لمناقصة عقد الصيانة السنوي لمعدات «ليدوس» في مطار البحرين الدولي، بدون منافسة من شركات أخرى.


وفتح المجلس مناقصة تعيين مزود خدمة الأمن المدارة بمطار البحرين الدولي، وتنافست عليها 11 شركة، وبلغ أقل عطاء 181 ألف دينار مقدم من شركة أن جي أن العالمية.

كما فتح المجلس مناقصة عقد الصيانة السنوي لمعدات HVTS في مطار البحرين الدولي، وتنافست عليها شركتان، وبلغ أقل عطاء 757 ألف دينار مقدم من شركة تي كيه اليفيتور المؤيد.

وفتح المجلس مناقصة خدمة دعم شبكة البيانات اللاسلكية من سيسكو والدعم الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت في مطار البحرين الدولي، وتنافست عليها شركتين، وبلغ اقل عطاء 208 آلاف دينار مقدم من شركة بيون سولوشنز.

فيما فتح المجلس لشركة ممتلكات البحرين القابضة مناقصة توفير التأمين الصحي وتأمين على الحياة للموظفين، وتنافست عليها 6 شركات، وبلغ أقل عطاء 652 ألف دينار مقدم من شركة ميدقولف للتكافل.

وفتح المجلس لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف مناقصة توفير عدد 36 حاجباً وعدد 16 حارس أمن لمدة 18 شهراً، وتنافست عليها 5 شركات وبلغ أقل عطاء 20 ألف دينار مقدم من شركة الحلول الأمنية بمبلغ 270 ألف دينار.

وفتح المجلس لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مناقصة تزويد وتوصيل اللقاحات البيطرية ومستلزماتها، وتقدمت لها شركة جاسم للتجارة بأقل العطاءات بمبلغ 63 ألف دينار.

كما فتح المجلس لوزارة الأشغال مناقصة مشروع بناء الخط الرئيسي لخفض الأعباء الهيدروليكية على شبكة الصرف الصحي في منطقة سند حيث سيتم بناء خطين متوازيين بضغط عالٍ ويبلغ قطر كل منهما250 ملم بطول يبلغ 730 متراً في منطقة سند بمجمع 743. وسيمتد هذا الخط من محطة الضخ القائمة D9D إلى غرفة التفتيش الجديدة للمحطة على امتداد الخط الرئيسي والواقع على شارع الاستقلال بالإضافة إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمحطة الضخ القائمة D9D لتبلغ 150 لتراً للثانية. وتنافست على المناقصة ثلاث شركات وبلغ أقل عطاء 929 ألف دينار مقدم من شركة زحل للمقاولات.