تشارك حالياً شركة تطوير للبترول في فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط والغاز وعلوم الأرض (MEOS/GEO) والذي يقام في مركز البحرين العالمي للمعارض بمملكة البحرين برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 19-21 فبراير 2023.

تأتي مشاركة شركة تطوير للبترول تأكيداً لدورها الوطني في مؤازرة الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة مملكة البحرين في مجال صناعة المؤتمرات والمعارض المتخصصة على الصعيدين الإقليمي والدولي، كما تحرص الشركة على المشاركة بانتظام في وقائع هذا الملتقى الدولي الذي يحتضن كبار المسؤولين التنفيذيين والشخصيات الرائدة والخبراء المختصين في مجال النفط والغاز لتبادل الآراء والخبرات واستعراض أحدث المستجدات في هذا المضمار الحيوي.

وخلال حفل الافتتاح، تفضل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس رئيس الوزراء ووزير البنية التحتية بافتتاح المعرض وزيارة جناح تطوير للبترول الذي استعرض عينات صخرية لطبقات الأرض المختلفة من مكامن النفط والغاز المأخوذة من حقل البحرين. وكان في استقبال سموه لدى الوصول للجناح عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكبار المسؤولين بقطاع النفط والغاز.



تجدر الإشارة أن شركة تطوير للبترول تشارك في فعاليات المؤتمر بوفد يضم عدداُ من الموظفين ومسؤولي الفروع والدوائر في الشركة.