92% نسبة البحرنة و32% تمثيل المرأة من القوى العاملة

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في البحرين، مؤخراً عن ترقية أكثر من 30 موظفاً من ذوي الكفاءة العالية للعام 2023، حيث تأتي هذه الترقيات لتعزز التزام الشركة الثابت بالاستثمار بصورة متواصلة في موظفيها.

هذا وقد تم ترقية الموظفين من بين إدارات الشركة المختلفة لشغل مناصب إدارية وإشرافية، وذلك تماشياً مع الركائز الأساسية لشركة بنفت التي تهدف إلى تطوير المواهب الوطنية وتمكينهم من تولي الأدوار القيادية للمساهمة بشكل أكبر في الشركة والقطاع ككل.



وتفخر الشركة بالتزامها بالاستثمار في المواهب الوطنية وحفاظها على نسبة بحرنة عالية بين موظفيها، وذلك انطلاقاً من دورها كإحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في القطاع المالي. كما يضم المقر الجديد للشركة الذي أعلن مؤخراً عن افتتاحه رسمياً 139 موظفاً بنسبة بحرنة عالية بلغت 92%، بالإضافة إلى تنوع القوة العاملة في شركة بنفت، حيث تشغل المرأة 32% من مجمل القوى العاملة في الشركة.

وقال رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة بنفت، صلاح العوضي: "نولي في شركة بنفت قدراً عالياً من التقدير لموظفينا، وينعكس ذلك من خلال استثمارنا المستمر في نجاحهم. لم يدخر موظفونا من ذوي الكفاءة العالية جهداً عبر التزامهم برؤية الشركة التي انعكست على عملهم وإنجازاتهم. نحن مسرورون بالتعبير عن تقديرنا لجهودهم والإعلان عما حققوه من نجاحات، كما نتطلع إلى أن يكون لهم تأثير أكبر في مملكة البحرين والمنطقة عبر مسيرتهم مع شركة بنفت".

وأضاف: "نحن نعيد التفكير باستمرار في كيفية تقييم القوى العاملة لدينا والاستثمار فيها لتعزيز مرونتها ودعمها في تطوير مهارات قيمة للمستقبل والتكيف مع التحولات المستمرة التي شهدتها السنوات الماضية. فريق عملنا هو الركيزة الأساسية لنجاحنا، ويأتي في المرتبة الأولى في كل عملية نقوم بها، كما نؤمن بإمكانية تحقيقنا أهداف الشركة بشكل جماعي من خلال الاستمرار في تمكين المواهب الوطنية لدينا".

يذكر أن شركة بنفت قد أطلقت العديد من المبادرات عبر السنين الماضية التي تهدف إلى توجيه ونشر الوعي ودعم التعلم للشباب ورواد الأعمال الطموحين، ما يسمح لهم بالمشاركة وأن يكونوا جزءاً من القطاع المالي المزدهر في مملكة البحرين.