في النسخة السادسة لقمة البحرين للمدن الذكية 2023..

حصلت شركة Beyon على جائزة أفضل تطبيق مؤسسي للاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة في حدث قمة البحرين للمدن الذكية السنوي في نسخته السادسة، والذي أقيم في مركز الخليج للمؤتمرات يومي 16 و17 مايو.



وتمّ تقديم هذه الجائزة تكريماً وتقديراً لاهتمام "Beyon" بالاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة "ESG" في تطوير المدن الذكية في البحرين، ما يعكس المبادرات الجيدة التي تمارسها الشركة في مجال الـ"ESG" والاستدامة للشركة.

وخلال القمة، شارك الرئيس التنفيذي للاتصال والاستدامة في الشركة، الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، في جلسة حوارية بعنوان "خلق القيمة وتنفيذ المبادئ البيئية والاجتماعية والمؤسسية".

وضمن الحلقة تمت مناقشة أهمية تنفيذ ممارسات الاستدامة من قبل الشركات، وكذلك الكشف عن المعلومات المتعلقة بالاعتبارات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، ما يساعد في ضمان الامتثال ويمنح المستثمرين نظرة عامة وشفافة عن أهداف وممارسات الشركة.

وقال الشيخ بدر: "إن الحصول على هذه الجائزة يعكس جهودنا المستمرة ومساهماتنا نحو الاستدامة، ونود أن نعرب عن شكرنا لمنظمي قمة المدن الذكية في البحرين على هذا التقدير".

وأضاف أن إحدى قيمنا في "Beyon" هي "اهتّم فيما أبعد من اليوم"، والتي تعكس توجهنا في دمج الاستدامة في عملياتنا وممارساتنا اليومية. فقد أصبحت الاستدامة من أولوياتنا ونطمح من خلال عملياتنا إلى تحسين القيمة الاقتصادية ودعم التنمية الاجتماعية وحماية البيئة.