- منحت الجائزة تقديراً للخدمات المتطورة التي توفرها stc pay

حصدت stc pay، إحدى المحافظ الرقمية الرائدة، على جائزة "إطلاق منتج/خدمة جديدة" وذلك في حفل توزيع جوائز إنجازات التكنولوجيا للشركات في منطقة الشرق الأوسط، والتي نظمها تقديراً لخدماتها المبتكرة في صناعة التكنولوجيا المالية.



وتواصل stc البحرين إنجازاتها في إطار جهودها الرامية إلى النهوض بصناعة التكنولوجيا المالية في المملكة باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات المبتكرة وتلبية الحاجة المتزايدة لحلول الدفع الفورية. كما توفر منصة stc pay بتصميمها المتطور تجربة مبتكرة للمستخدمين وتساعدهم على إدارة شؤونهم المالية وإجراء معاملاتهم بكل يسر وسلاسة. إذ أصبحت خدمات stc pay اليوم جزءاً لا يتجزأ من أسلوب حياة المستهلك البحريني، فهي تمكن القدرات المالية للعملاء وتسهل الوصول إلى الخدمات المصرفية للذين لا يمتلكون حسابات بنكية في المملكة.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة شركة stc pay المهندس نزار بانبيله: "يسعدنا أن نعرب عن بالغ سرورنا باستلام هذه الجائزة الهامة تقديراً لجهودنا في تلبية حاجة العملاء المتزايدة وتوفير حلول دفع فورية، متطورة، ومتعددة الاستخدامات عبر الهاتف الذكي وذلك من خلال منصتنا الرقمية stc pay. وسنواصل الريادة في مجال المحافظ الرقمية الشاملة في المملكة لتحقيق المزيد من الإنجازات في التحول الرقمي وتقنيات التحويلات المالية. إذ أننا نحرص باستمرار على مواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا في مختلف الخدمات المالية التي نوفرها ونسعى لمواصلة مسيرتنا الرائدة في التحول الرقمي دعماً لرؤية المملكة الاقتصادية في دفع عجلة الاقتصاد الغير نقدي وتقديم حلول دفع رقمية ذكية ومستدامة."

وتعتبر stc pay منصة دفع رقمية مرخصة رسمياً من مصرف البحرين المركزي تم إطلاقها بالتعاون مع خليجي بنك في مارس عام 2003، وتلعب دوراً هاماً في دفع عجلة التحول الرقمي في المملكة. ففي خلال أقل من شهر من إطلاقه، تم تحميل التطبيق من قبل ما يزيد عن 50,000 مستخدم.