أعلنت stc pay البحرين، إحدى المحافظ الرقمية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليمها لسيارة "كيا سيراتو 2023" للفائز المحظوظ في حملة "حول واربح" الترويجية، والتي تم إطلاقها في شهر أغسطس الماضي لتقدم جوائز قيمة لعملاء تطبيق stc pay تقديرًا لثقتهم وولائهم.

وتستمر حملة "حول واربح" حتى شهر ديسمبر المقبل، حيث يمنح تطبيق stc pay الفرصة للعملاء لتحويل الأموال بطريقة سلسة وآمنة لأهلهم وأصدقائهم. كما تهدف الحملة إلى منح العملاء فرص الفوز بجوائز قيمة شهرياً.

وبهذه المناسبة، علق جمال السيد، مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في شركة stc البحرين قائلاً: "نلتزم في stc pay بتيسير عمليات تحويل الأموال بشكل سريع وآمن وسهل لنواكب رتم الحياة اليومية العصرية. وتأتي حملة "حوّل واربح" لتعكس تقديرنا لعملاء stc pay الذين يستخدمون منصتنا بشكل منتظم، والتي توفر لهم خدمات تكنولوجيا مالية آمنة. ونود أن نهنئ الفائز ونتمنى حظًا سعيدًا لجميع عملاء stc pay في سحوبات الأشهر المقبلة."



يذكر بأنه تم إطلاق stc pay مؤخرا كشركة جديدة تابعة ل stc البحرين بالتزامن مع احتفال stc البحرين بمرور 13 عاما على انطلاقتها في المملكة واستكمالا لمسيرتها الرائدة في التحول الرقمي ودعماً لرؤيتها في دفع عجلة الاقتصاد الغير نقدي. وتعتبر stc pay، محفظة رقمية متكاملة ومرخصة رسميا من قبل مصرف البحرين المركزي تهدف إلى ملئ الفجوة في تقديم الخدمات المالية الرقمية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني https://www.stc.com.bh/.