قامت شركة الزياني للتأجير وشركة ميدال للكابلات مؤخراً بتوقيع عقد تأجير لسيارة هيونداي أيونيك 5 الكهربائية، وهي أول مركبة ضمن منصة هيونداي الكهربائية العالمية النموذجية الجديدة (E-GMP).

يأتي ذلك بالتماشي مع الجهود المستمرة التي تبذلها شركة الزياني للتأجير لتوفير مجموعة واسعة من المركبات للمؤسسات بهدف تلبية متطلباتها التشغيلية المتنوعة، وفي اتساق مع مساعي شركة ميدال للكابلات لتقديم حلول طويلة الأجل لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التشغيلية.

يعد هذا الطراز الجديد الذي تقدمه شركة الزياني للتأجير لعملائها الطراز الرئيسي لخط السيارات الكهربائية الشهير من هيونداي. وقد تميز هذا الطراز على نطاق واسع عبر فوزه بجوائز السيارات العالمية لعام 2022، ويقدم ميزات ممتازة تتسق مع مبدأ الاستدامة في إنشاء السيارات الحديثة والمتطورة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل عقد إيجار هيونداي أيونيك 5 شاحن للمركبات الكهربائية فعال تم تصنيعه تحت علامة أوتيل التجارية المرموقة.



تعمل شركة ميدال للكابلات بطريقة أخلاقية ومسؤولة، مع إعطاء الأولوية للتنمية المستدامة بما يتماشى مع أهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الخاصة بها. كما أن السياسة البيئية التي تلتزم بها الشركة تعطي أولوية قصوى لاستخدام الطاقة النظيفة. وتتم جميع العمليات وفقًا للقوانين الوطنية والدولية المتعلقة بالحفاظ على البيئة كجزء من رؤيتها.

وتشمل المبادرات البيئية لشركة ميدال للكابلات التركيب المكثف لمحطات الطاقة الشمسية الكهروضوئية في مرافق التصنيع الخاصة بها، واعتماد مبدأ عدم وجود نفايات في مصانع الدرفلة والصب، واستخدام التوثيق غير الورقي، وإعادة تدوير المياه المعالجة. علاوة على ذلك، قامت الشركة بدمج الجودة والسلامة والاهتمامات البيئية بمهارة في تطوير الأعمال دون التضحية باحتياجات الأجيال القادمة.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة الزياني للتأجير قد برزت كواحدة من أكبر شركات تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين منذ تأسيسها في عام 1999، وهي شركة تابعة لشركة استثمارات الزياني، لتوفر لعملائها من الأفراد والشركات والقطاع الحكومي والهيئات والمؤسسات الخاصة الأخرى أسعارًا تنافسية وباقات جذابة لا مثيل لها.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة مقر شركة الزياني للتأجير في منطقة النويدرات بالقرب من شارع الملك حمد. تواصل مع الزياني للتأجير عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.zayanileasing.com أو الاتصال 17702333 973+. قم بمتابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي (Zayani Leasing Bahrain) على فيسبوك و(@Zayanileasingbh) على إنستغرام لمتابعة آخر الأخبار.