أبرمت وزارة التربية والتعليم إطار تعاون مع شركة السيف للترفيه، والتي يتم بموجبها توفير عروض استثنائية لطلبة المدارس الحكومية خلال الزيارات المدرسية للمراكز الترفيهية التابعة للشركة، علاوةً على مزايا خاصة لحاملي بطاقة الطالب المدرسية ولجميع منتسبي الوزارة.

وتشمل الاتفاقية الموقعة من قبل سعادة الأستاذة كفاية العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية بوزارة التربية والتعليم والسيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، مراكز الشركة وهي "مجك آيلاند" في مجمع السيف بفرعيه بضاحية السيف والمحرق، ومركز "يبيله" في مجمع الليوان، ومركز "هوا" في سوق البراحة، ومركز "الجامبولين" في مجمع السيف بمدينة عيسى، حيث سيكون بإمكان الطلبة زيارة المراكز والاستمتاع باللعب فيها بأسعار رمزية خلال الرحلات الطلابية.

وتشمل الاتفاقية حصول حاملي بطاقة الطالب المدرسية على زيادة بنسبة 25٪ على مبلغ التعبئة، في حين سيكون بإمكان منتسبي وزارة التربية والتعليم الحصول على ضعف مبلغ التعبئة في حال شرائهم بطاقات لعب بقيمة 5 د.ب، و10 د.ب، و15 د.ب.



وعلاوةً على ذلك، ستطلق الشركة مخيماً خاصاً برياضة تسلق الجدار خلال فصل الصيف وسيكون بإمكان طلبة المدارس الحكومية الالتحاق به بأسعار مُيسرة.

وبهذه المناسبة عبرت سعادة الوكيل المساعد للخدمات التعليمية عن سرورها بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة السيف للترفيه التي تعتبر إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال توفير الخدمات الترفيهية بالمملكة.

من جهته، أكد السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف حرص الشركة على الجمع بين الترفيه والتعلّم ومتعة الاستكشاف والمغامرة، وهو ما يساعد على تنمية قدرات الابتكار والإبداع لدى الناشئة.