أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، عن أسماء الفائزين بجوائز الهيرات لشهري سبتمبر وأكتوبر البالغة قيمتها 150 ألف دينار.

وقدم البنك 100 ألف دينار لفائز واحد، و50 ألف دينار جوائز ولاء مقسمة على 10 فائزين، وذلك ضمن جوائز حساب "الهيرات" وجوائز الولاء التي يتيح البنك لعملائه من خلالها فرص الفوز بجوائز نقدية مميزة على مدار العام.

وجرى السحب على الجوائز في 8 نوفمبر الجاري تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، بالإضافة إلى المدققين الخارجيين من شركة إرنست ويونغ.



وفاز عبدالله علي عبدالله الشايب بالجائزة الأولى التي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار، فيما فاز بجوائز الولاء البالغ قيمتها الإجمالية 50 ألف دينار كل من حميد سلمان حسن، وعبد الواحد درويش، وعلياء العالي، ومنيرة محمد القحطاني، وأحمد عبد الحسين، وعبد العزيز حسين، وجلال جمعة، وإيمان حسين، وزاهية أحمد حسين، وخديجة محمد، حيث حصل كل فائز على مبلغ بقيمة 5,000 دينار بحريني.

وأعرب الفائزون عن خالص شكرهم وامتنانهم لبنك البحرين والكويت على دأبه المتواصل لتقديم أفضل العروض والخدمات والجوائز لعملائه، وبالأخص عبر حساب "الهيرات" الذي حفزهم على التوفير من أجل مستقبلهم وأتاح لهم فرصة الفوز بجوائز استثنائية ستغير حياتهم، مشيرين إلى أن هذه الجوائز تعكس التزام البنك بتقديم تجارب مصرفية متميزة لعملائه وتعزيز التواصل الفعال معهم.

وأوضح بنك البحرين والكويت أنه سيجري السحب القادم على جائزة بقيمة 50 ألف دينار لفائز واحد في 11 ديسمبر القادم، بالإضافة إلى جوائز كبرى بقيمة 100 ألف دينار لفائز واحد خلال شهر يناير 2024، وجائزتين بقيمة 200 ألف دينار و500 ألف دينار بحريني خلال فبراير 2024، داعياً جميع عملائه للاستفادة من فرص الفوز التي يقدمها عبر الإيداع في حساب "الهيرات" طيلة السنة. حيث تبلغ جوائز "الهيرات" هذه السنة 1.9 مليون دينار بحريني بما يلبي طموح عملاء البنك الكرام وسقف توقعاتهم.

يشار إلى أنه كل 50 ديناراً يتم إيداعها في حساب "الهيرات" تمكنك من الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية ضمن حملة جوائز "الهيرات". ويمكن للعملاء فتح حساب الهيرات في غضون دقائق بمجرد تحميل تطبيق BBK Mobile.