أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، عن إحرازها مؤخراً جائزتين مهمتين في حفل توزيع جوائز مجموعة BMW للوكلاء في منطقة الشرق الأوسط والذي أقيم في دبي في 7 مارس.

وتفوّقت الشركة على عدد من الوكلاء في المنطقة حيث حصدت جائزتي أبطال خدمة عملاء BMW لعام 2023 وأبطال مبيعات BMW لعام 2023، لترسّخ بذلك مكانتها في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط الذي يشتهر بمعايير الخدمة العالية ويجتذب أرقى العملاء.

تكرّم جائزة أبطال خدمة عملاء BMW المجهود الجماعي الاستثنائي الذي يبذله الموظفون في كافة الأقسام، وهو جانب تفتخر به شركة السيارات الأوروبية. وتقديراً لكافة المساهمات في توفير تجارب خدمة مميزة واستثنائية للعملاء، مُنحت الجائزة لشركة السيارات الأوروبية مع الأخذ في الاعتبار عوامل عدة من بينها اختبارات القيادة التي تتّسم بمستويات عالية من التنظيم، وسلاسة تسليم السيارات للعملاء بعد شرائها، بالإضافة إلى معدلات رضا العملاء المرتفعة، ومستويات الكفاءة والموثوقية التي أظهرها موظفو قسم قطع الغيار لدى الوكيل الحصري.



وقال راشد زايد الزياني، العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية: "ندرك في شركة السيارات الأوروبية مدى أهمية تجربة امتلاك أحد طرازات BMW حيث أنها لا تقلّ أهمية عن السيارة بحدّ ذاتها. وقد صممنا اختبارات القيادة بدقة لتُبرز قدرات السيارات وتمنح عملاءنا إحساساً بالفخامة والراحة وتتيح لهم الاستمتاع بالأداء العالي لمركبات BMW. وتكتمل هذه التجربة مع عملية التسليم التي نضفي إليها لمسة شخصية، لنحرص على أن يشكّل امتلاك العميل لسيارة BMW تجربة مميزة تبقى محفورة في ذاكرته."

وتمكّنت الشركة من إحراز جائزة أبطال مبيعات BMW بفضل معدلات النمو السنوي اللافتة التي حققتها والتي تبرز واضحة في أحد الأسواق الأصغر حجماً في المنطقة وإنما من أشدّها تنافسية، حيث فاق نجاح الفريق في تحقيق أرقام مبيعات استثنائية التوقعات لعام 2023.

وأضاف الزياني قائلاً: "نفخر بحصولنا على هاتين الجائزتين المرموقتين تقديراً للجهود الجبّارة التي تبذلها فرقنا وثقافة التميز التي نتّبعها. وتعكس هاتان الجائزتان التزامنا بالحفاظ على رضا العملاء ومواصلة تحقيق إنجازات في المبيعات بغضّ النظر عن حجم السوق. وأودّ في هذه المناسبة أن أعرب عن مدى امتناننا لعملائنا على ثقتهم وولائهم لشركة السيارات الأوروبية التي تلتزم من جهتها بمواصلة تلبية احتياجاتهم في مجال السيارات."

للمزيد من المعلومات حول سيارات BMW أو لحجز اختبار قيادة، يرجى زيارة صالة عرض شركة السيارات الأوروبية أو الموقع الإلكتروني: euromotors.com.bh.