كشف بنك البحرين الوطني (NBB) عن الدفعة الأولى من الفائزين بجوائز سحب شهر مارس 2024 لحساب ثراء للجوائز، حيث استلم ضيف الله مسعد السلامي فيلا فاخرة، بينما حصل يوسف أحمد الصايغ على جائزة نقدية بقيمة 100,000 دولار أمريكي.

وتم دعوة الفائزين للحضور إلى احتفال فريد أُقيم قبل العيد مباشرة في مراسي جاليريا لاستلام جوائزهم بطريقة مبتكرة وعصرية، وتفاعل الزوار مع عرض ثلاثي الأبعاد حول حساب ثراء للجوائز مما خلق تجربة فريدة من نوعها.



وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبدااللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نتقدم بالتهنئة للفائزين الأوائل بحساب ثراء للجوائز الذي تم اطلاقه مؤخراّ والذي يسعى لمكافأتهم وإدخال البهجة والسرور لأنفسهم على نحو مميز. ونحن نؤكد على استمراريتنا بتكريم عملائنا بطريقة شخصية و فريدة ".

على مدار العام، سيتأهل أصحاب حساب ثراء لدخول سحوبات شهرية على جوائز نقدية يتجاوز مجموعها مليونيّ دولار أمريكي، بالإضافة لدخول سحوبات ربع سنوية على جوائز كبرى تشمل 4 فلل فاخرة. وبإمكانهم تعزيز فرص فوزهم عن طريق زيادة مبلغ مدخراتهم. بإمكان العملاء فتح حساب عن طريق تحميل تطبيق NBB Digital Banking أو زيارة إحدى فروع البنك.