حصدت شركة "لوموفاي"؛ وهي منصة رقمية لإدارة التدريب والتطوير؛ جائزة "النجم الصاعد" ضمن فئات جوائز "ديلويت" للشركات الأسرع نموا في الشرق الأوسط، والتي تسلط الضوء على شركات التكنولوجية التي تحقق نموًا ملحوظًا خلال فترة قصيرة، وكمبادرة لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال في المنطقة.

وجاء هذا الفوز بعدما حققت "لوموفاي" معيار الاختيار القائمة على تُقيّم الشركات، سواء كانت عامة أو خاصة، استنادًا إلى معدل نمو إيراداتها خلال السنوات الأربع الماضية، وأدائها عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك البرمجيات والتكنولوجيا المالية وتكنولوجيا الطاقة والتعليم والتجارة الإلكترونية والأمن السيبراني.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوموفاي أحمد فرج في تصريح له بهذه المناسبة "تُعتبر جائزة النجم الصاعد التي حصلنا عليها ضمن قائمة Deloitte Fast 50 نقطة تحول مهمة تحفزنا على المزيد من التطوير وتفتح أمامنا آفاقًا للتعاون والفرص الجديدة، كما وتعكس هذه الجائزة تميز رؤيتنا وتعزز من مصداقيتنا في السوق، مما يُبرز مكانتنا كشركة رائدة وواعدة في دفع عجلة الابتكار".



وأضاف فرج "أظهر اختيار لوموفاي بلقب النجم الصاعد مدى تفوقها وابتكارها في مجال تكنولوجيا تطوير المواهب، والدور الفعال الذي تلعبه في تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وقبرص، والذي يعزز قدرات الموارد البشرية كركيزة أساسية نحو النمو والازدهار".