أعلن بنك البركة الإسلامي عن تنظيمه حفله السنوي للموظفين احتفاء بالاستمرارية وبالإنجازات الجماعية التي حققها موظفو البنك خلال السنة الفائتة، مشيرا إلى أن عنوان "عائلة البركة" المحور الرئيسي للفعالية، ما عكس روح العمل الجماعي المنظم الذي تميز به موظفوه.

وقال بنك البركة في بيان أمس إنه "تم تنظيم الحفل تماشيًا مع تقليد البركة عرفانًا بجهود وتفاني موظفيه بالإضافة لتلاحم الفريق في مواجهة التحديات".



وافتُتح الحفل بكلمة من الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي د. عادل سالم، ، رحب فيها بالحضور وأشاد بالإنجازات التي تحققت بفضل التفاني والتعاون المشترك لجميع الموظفين، وأعرب عن فخره بالفريق وأكد أن الحفل يعتبر تكريمًا للجهود الجماعية والفردية والإنجازات الملموسة التي حققها البنك في ظل الظروف الأخيرة.

وقال: "نحن فخورون بعائلة البركة التي تضم كوادر وكفاءات ذات خبرة ومهارة عالية تعمل بكل جد لاستمرارية تحقيق رؤية البنك، وهذا الحفل هو تكريم لجهودهم الجماعية والفردية والإنجازات الملموسة التي حققوها".

وتم خلال الحفل تكريم المُوظفين من ذوي الخدمة الطويلة من الذين أمضوا 5، 10 و15 سنة في الخدمة، فيما تضمنت الفعالية على هامشها مجموعة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية وسحوبات على جوائز قيّمة للحضور والإعلان عن البرامج الداخلية للبنك والتي تسهم في تعزيز مهارات وإبداعات الموظفين في مجالات عملهم وإشراكهم في اتخاذ القرارات يدًا بيد.