تعرض مشاريعها في المحرق: نسايم عراد، وبساتين


أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض بنك البحرين الإسلامي العقاري الثاني والذي سينظمه البنك في مجمعه المالي في منطقة عراد خلال الفترة من 9– 10 مايو 2024 لعرض وتسويق مشاريعها في منطقة عراد والبسيتين.

وستتاح لزوار معرض بنك البحرين الإسلامي العقاري الثاني على مدى يومين من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 6:00 مساءاً فرصة الاطلاع على أبرزمميزات المشاريع العقارية مع ترحيب فريق مختص بالمبيعات بالزوار والمهتمين باقتناء فيلا نصف مفروشة في البسيتين أوقسيمة أرض في خليج عراد لمساعدتهم في اختيار ما يناسب تطلعاتهم، ومساندتهم في استكشاف الفرص العقارية المتاحة بمشاريع نسيج الواقعة في محافظة المحرق.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد الشيخ المدير التنفيذي للاستثمارات في شركة نسيج بالقول: "يسرنا المشاركة في معرض بنك البحرين الإسلامي العقاري الثاني، وننتهز هذه الفرصة لتوجيه شكرنا وتقديرنا لبنك البحرين الإسلامي على تنظيم هذه الفعالية البارزة في قطاع التطوير العقاري، ونرحب بدورنا بجميع العملاء والزوار، ونتطلع لمشاركة مثمرة في المعرض بما يخدم عملاء البنك في الاستفادة من العروض العقارية والتمويلية الاستثنائية المتوفرة خلال أيام المعرض".

وبالنسبة لمشروع "بساتين" الكائن في البسيتين، يعتبر من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع نماذج سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل منزل وأسرة.

ويتكون المشروع من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع. وتتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، مع مساحات مبنية تتراوح من 245 متر مربع الى 340 متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من 4 غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين 340 متر مربع الى 358 متر مربع على قطعة ارض تتراوح مساحتها من 304 متر مربع الى 457 متر مربع. وتنقسم الفلل الى قسمين، 3 و 4 غرف نوم مع مساحات واسعة تناسب أذواق العملاء مع مميزات اضافية مثل المطبخ الخارجي وغرفة الخادمة ومساحة تخزين وشرفة خارجية (بلكونة) وغرف للتبديل الى جانب الحمامات الداخلية مع كل غرفة نوم والتي تعتبر ميزة اضافية في تصميم هذه الفلل.

وأضاف السيد الشيخ: "تمتاز فلل (بساتين) بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، البلاط وأسقف الجبس والإنارة، مطبخ داخلي وخارجي شامل الأجهزة الكهربائية الأوروبية، نظام الإنتركوم، حمام خاص لكل غرفة نوم، ملحق للخادمة، مساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة مع أبواب آلية.

وتابع السيد الشيخ بالقول: "فيما يخص مشروع نسايم عراد، يتكون مخططه الرئيسي من 136 قسيمة سكنية بالإضافة الى 98 فيلا سكنية. ويغطي المخطط مساحة أرض يبلغ إجماليها 130,000 متر مربع، حيث يتمتع المشروع بواجهة بحرية خلابة مطلة على خليج عراد في محافظة المحرق".

و سجلت مبيعات الأراضي إقبالا لافتا في السوق، كما أعلنت الشركة انها تعتزم تطوير فلل "نسايم عراد" التي تصل قيمتها الى نحو 13 مليون دينار بحريني. وستطور شركة نسيج البنية التحتية الخاصة بالفلل في المشروع.

وتستهدف شركة نسيج من خلال مشروع نسايم عراد ذوي الدخل المتوسط، مع توقع إقبال كبير من المدرجين على قوائم وزارة الإسكان من مستفيدي برامج وزارة الإسكان، ليقدم لهم منازل مريحة ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

وترحب شركة نسيج بالجميع في منصتها بالمعرض للاطلاع على مشاريعها والاستفادة من العروض الحصرية على أراضي مشروع نسايم عراد أو فلل بساتين في المعرض. للمزيد من المعلومات والتواصل والاطلاع على آخر مستجدات مشاركة شركة نسيج في المعرض، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لشركة نسيج في انستغرام @naseejbsc او الاتصال على +973 16 51 11 11، أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.naseej.bh