يستمر حتى نهاية شهر أغسطس في جميع أفرع خليجي بنك..

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، مؤخرًا عن عرض يقدم جوائز نقدية فورية لفترة محدودة، يمنح العملاء فرصة حصرية للدخول في السحب والفوز عند تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية جديدة أو تحويل مديونية بطاقاتهم الائتمانية إلى خليجي بنك وذلك حتى تاريخ 31 أغسطس 2024.

يتيح هذا العرض للعملاء الاستفادة من المزايا الاستثنائية لبطاقات خليجي الائتمانية، ومنها أميال سفر تنافسية للناقلة الوطنية - طيران الخليج، واسترداد نقدي 1% بالإضافة لصلاحية الدخول إلى أكثر من 1,100 قاعة كبار الشخصيات بالمطارات حول العالم، وتأمين سفر مجاني، وإمكانية السحب النقدي يصل إلى 35% من الحد الأقصى للبطاقة، علاوة على الحصول على الكثير من العروض الحصرية مع أكثر من 100 محل تجاري. وفيما يتعلق بعرض تحويل مديونية البطاقات الائتمانية إلى خليجي بنك فعلاوة إلى ماذكر، سيتمتع العميل بفترة سماح مجانية مدتها 6 أشهر واسترداد نقدي يصل إلى 3%.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من الفرصة الأخيرة ضمن عرض خليجي بنك الصيفي والتي تمنحهم فرصة ربح استرداد نقدي بنسبة 100% على مدفوعاتهم المتعلقة بالسفر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، ويشمل ذلك حجوزات الطيران وحجوزات الفنادق ومصروفات سيارات الأجرة.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في خليجي بنك، بالقول: "يسعدنا الإعلان عن هذه الفرصة لعملائنا الكرام للفوز بجوائز نقدية فورية في جميع أفرع خليجي بنك وادعوا الجميع للمشاركة في حملة "Spin&Win" حتى تاريخ 31 أغسطس 2024، حيث نهدف لنكون شركاء في الطموح وأن نساهم في خلق لحظات خاصة من خلال العروض الترويجية المبتكرة التي تعكس التزامنا لتقديم أفضل المزايا والجوائز لعملائنا الأعزاء وتلبية تطلعاتهم. نشجع جميع العملاء للاستفادة من هذا العرض الذي يسري لفترة محدودة، وتحقيق أقصى قدر من الفائدة واغتنام هذه الفرصة للربح من خلال التقدم بطلب إصدار بطاقات ائتمانية جديدة أو تحويل مديونية بطاقاتهم الائتمانية على خليجي بنك، متمنين حظًا وافرًا للجميع."

وأضافت: " تقدم البطاقات الائتمانية من خليجي بنك العديد من المزايا، أهمها أميال سفر استثنائية ومعدلات استرداد نقدي تنافسية بالإضافة الى برامج مكافآت لا محدودة. وانطلاقًا من التزامنا المستمر تجاه العملاء، نسعى جاهدين لخلق قيمة أكبر لهم وتعزيز تجربتهم المصرفية. وقد سلط العرض الصيفي الأخير الضوء على حرص البنك على تقديم خدمات ومكافآت استثنائية للعملاء نظير ثقتهم وولائهم. ومنها أود أن أبارك للفائزان في عرض خليجي بنك الصيفي وأشجع الجميع للمشاركة في السحب الأخير لشهر سبتمبر القادم."

الجدير بالذكر أن خليجي بنك هو أحد البنوك الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.

تفضل بزيارة موقع خليجي بنك الالكتروني www.khaleeji.bank ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض: إنستغرام، وفيسبوك، ولينكدإن، ويوتيوب، ومنصة إكس.
كما يمكنكم الاطلاع على باقة من العروض المميزة والحصرية من خلال الرابط التالي: https://offers.khaleeji.bank/. تطبق الشروط والأحكام.