أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في البحرين، عن توقيع اتفاقية تفاهم مع شركة بروج للتطوير العقاري ومن خلال الإتفاقية يوفر المصرف عرض التمويل العقاري الحصري مع مجموعة من المزايا التي تشمل على فترات تمويل طويلة، معدلات ربح تنافسية ولإسترداد النقدي الذي يصل إلى 2,000 دينار للعملاء الراغبين في شراء الشقق الفاخرة في بروج ريزيدنس الواقع في جزيرة أمواج. وإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء أيضا من الحصول على خصم خاص على رسوم الخدمة السنوية للعقار.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية كل من نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية في مصرف السلام- البحرين أنور مراد، ومؤسس شركة بروج للتطوير العقاري خالد محمود، كما حضره مسؤولين كلتا المؤسستين.

ويتكون مشروع بروج ريزيدنس من 22 طابقاً مع إجمالي 86 شقة راقية جاهزة بتصاميم أوروبية عصرية وتضم غرفتين وثلاث غرف نوم تتراوح مساحاتها بين 134.7 متر مربع و360 متر مربع بسبع تصاميم مختلفة مع السمات الرئيسية التي تتكون من مرافق مع صالة وشرفة واسعة وإطلاله مذهلة على البحر وحمام سباحة وغرف بخار وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا.



وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة: "نحن سعداء لتوقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع التزامنا المستمر نحو توفير خدمات مصرفية حصرية تساعد في تلبية احتياجات عملائنا السكنية والإستثمارية".

ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من المزايا الحصرية التي تتضمن معدلات تنافسية، أقساط شهرية أقل، خصم خاص على رسوم الخدمة السنوية للعقار وإسترداد نقدي يصل إلى 2,000 دينار عند التقدم للحصول على التمويل العقاري من مصرف السلام – البحرين لإمتلاك أي من الوحدات السكنية من بروج ريزيدنس الواقع في جزيرة أمواج.

وأضاف مراد: "هذه الشراكة الاستراتيجية هي من بين أحد الصفقات التي وقعت مع شركات التطوير العقاري وآملين أن نتمكن من تحقيق المزيد من المزايا القيمة إلى المشترين".