تستعد شركة آل نوح، العائلية المتخصصة والتي تتميز بقيمها العريقة ومنتجاتها عالية الجودة في البحرين، للكشف عن علامتها التجارية الجديدة خلال فعاليات معرض الخليج للبناء 2017 "Gulf Construction Expo"، الذي ينطلق برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في الفترة مابين 25 و27 أبريل 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال المدير التنفيذي في الشركة حسن آل نوح: "إن الجودة والثقة والنزاهة هي حجرالزاوية الذي تقوم عليه شركتنا وأعمالنا التجارية، وهي المبادئ التي غرسها ورسخها المؤسس الراحل عبدعلي عيسى آل نوح".

وأضاف: "استراتيجيتنا لعام 2017 تتمحور حول إعادة إطلاق وتنشيط علامتنا التجارية لتمكينها من استعادة مكانة شركة آل نوح باعتبارها شركة رائدة ومبتكرة في مجال مواد البناء والأعمال الخشبية والخدمات ذات الصلة..تعد شركة آل نوح الخيار الأول للكفاءات البحرينية حيث تولي اهتماما خاصا بتطوير الجيل المقبل من المواهب البحرينية المتخصصة في قطاع البناء والإنشاء. كما نتشارك مع معرض الخليج للبناء سمعة مرموقة ترتبط بالجودة والإلتزام بالتميز".



وتابع آل نوح "سنستفيد من مشاركتنا في المعرض في الإعلان عن هويتنا الجديدة لنبدأ بذلك فصلا جديدا في تاريخ شركة آل نوح سنسعى من خلاله إلى تحقيق رؤيتنا بأن نصبح شركة رائدة في السوق وموفرا بارزا للحلول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في مجال التصميم والخدمات وتصنيع الخشب والمنتجات والاكسسورات ذات الصلة فضلا عن المفروشات والأثاث والمساحات الداخلية”.

يذكر أن شركة آل نوح تشتهر بالتعاون مع شركاء دوليين لتقديم تقنيات مستدامة في قطاعات البناء والإنشاء والقطاعات الصناعية. ويختار القائمون على المشاريع الكبرى التعامل مع شركة آل نوح لما تتميز به من بصمة خاصة فيما يتعلق بالجودة والخدمات المتخصصة. وقد ساهمت الشركة في العديد من المشاريع الهامة كان أبرزها مشروع مرفأ البحرين المالي وحلبة البحرين الدولية. كما أضافت تجارة التجزئة المزيد من النمو لقاعدة عملائها من مختلف شركات البناء."

المدير التنفيذي بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن قال: "تعتبر شركة آل نوح مزودا رائدا للحلول في مجال بناء المشاريع الكبرى في البحرين . وعلى مر السنين تميزت شركة آل نوح من خلال جناح عرضها الفائز بالجوائز والذي يرسي معيارا للإبداع والإبتكار يعكس تصورات الشركة".

وتابع "نترقب بشغف جناح عرض شركة آل نوح في معرض الخليج للبناء هذا العام، حيث تسعى الشركة بلا شك للحفاظ على سمعتها المرموقة وتعزيز هويتها التجارية الجديدة".

ويحظى معرض الخليج للبناء Gulf Construction Expo برعاية استراتيجية من مجموعة الحاج حسن ومجموعة RP-KP فيما ترعى شركة موتور سيتي قطاع المصانع وآلات البناء، وتشارك شركة الوكالات التجارية المتحدة كراع لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، فيما ترعى شركة المزعل للتجارة قطاع التكنولوجيا الخضراء في المعرض.